أرشيفالبطولةالبطولة برو انوي 1المنتخب المغربيبطولات دولية

هاليلوزيتش: ”هدفنا تحقيق نتائج إيجابية لأن هذا ما تريده الجماهير المغربية التي تنتظر اللقب القاري منذ 46 سنة

برسم الجولة الثانية من دور مجموعات منافسات كأس أمم إفريقيا 2021، يواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، نظيره جزر القمر، غدا الجمعة 14 يناير 2021 بداية من الساعة الخامسة عصرا والتي تحتضن فعالياتها دولة الكاميرون إلى غاية السادس من فبراير المقبل.

وعلاقة بالموضوع، نوّه الناخب الوطني فاهيد هاليلوزيتش، خلال الندوة الصحفية اليوم الخمس 13 يناير 2021، على الجامعة الملكية المغربية للكرة، والطريقة التي دبرت بها إقامة البعثة الوطنية، وما رافقها من اهتمام كبير بجميع التفاصيل، خاصة فيما يتعلق بالإصابات التي طالت بعض اللاعبين، وأيضا فيروس “كورونا”.

وتابع المتحدث ذاته: “حققنا نتائج إيجابية طيلة الفترة السابقة، كما أن الجامعة حرصت على أن تكون الأجواء جيدة، والهدف من هذا هو تحقيق نتائج إيجابية في ”الكان”، وهذا ما تنتظره الجماهير المغربية منا، فكما يعلم الجميع، فالمغرب لم يفز باللقب منذ 46 عاما”.

وواصل هاليلوزيتش: “تعاملنا بشكل جيد مع كل الأشياء الخارجة عن كرة القدم، وما علينا الآن إلا مواصلة العمل الذي شرعنا فيه، وأن نحافظ على تركيزنا في الملعب، صحيح أن أغلب عناصر المجموعة الوطنية تخوض المنافسة القارية لأول مرة، لكن الجميع لديه هدف واحد فقط وهو تحقيق أشياء جيدة في هذه النسخة”.

وأكد الناخب الوطني أن الفوز على المنتخب الغاني يبقى مهما للغاية، خاصة على المستوى النفسي، وسيرفع من معنويات اللاعبين أكثر، مشيرا إلى أن مواجهة جزر القمر لن تكون سهلة وهي بمثابة فخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك ازل حاجب الاعلانات لتظهر لك الصفحة