أرشيفالبطولةالبطولة برو انوي 1

مشاكل الوداد الرياضي المادية في تفاقم..

عجز فريق #الوداد_الرياضي لكرة القدم عن التخلص من مجموعة من لاعبيه، خلال «الميركاتو» الشتوي، رغم اتفاقه مع عدد من الأندية على تسريح هؤلاء العناصر التي أصبحت خارج مفكرة المدرب وليد الركراكي.

وكشفت مصادر متطابقة أن صفقة انتقال بديع أووك إلى #حسنية_أكادير باءت بالفشل، بعدما تفاجأ اللاعب بمطالبة إدارة الوداد له بالتنازل عن جزء كبير من مستحقاته المالية، مقابل السماح له بالانتقال إلى الفريق السوسي، الأمر الذي دفع أووك إلى رفض الانتقال والاستمرار في اللعب مع النادي الأحمر إلى غاية نهاية عقده، وطالب إدارة #الوداد بضرورة تسديد مستحقاته المالية في أقرب وقت ممكن.

من جهة أخرى، فشلت عملية انتقال بدر كدارين إلى فريق #الجيش_الملكي، بعدما أعلن الأخير أنه لا يرغب في التعاقد مع مدافع النادي الأحمر، خلال موسم الانتقالات الشتوية القادم. كما أن اللاعب ذاته رفض التنازل عن مستحقاته المالية مع الوداد، إذ يفضل انتظار انتهاء العقد الذي يربطه بالفريق، من أجل اللجوء إلى غرفة النزاعات التابعة لجامعة كرة القدم الوطنية، بغية الحصول على مستحقاته المالية.

وأضافت المصادر ذاتها أن مجموعة من لاعبي الوداد، والذين تم وضعهم في لائحة المغادرين في «الميركاتو» المقبل، يرفضون التنازل عن مستحقاتهم المالية، ويفضلون الاستمرار في القلعة الحمراء إلى غاية نهاية عقودهم مع الفريق، كما يهددون باللجوء إلى غرفة النزاعات من أجل استخلاص مستحقاتهم.

من جهة أخرى، باشرت المحامية التي تدافع عن الدولي التنزاني سايمون مسوفا مراسلتها للوداد، من أجل المطالبة بمستحقات اللاعب المالية العالقة في ذمة الفريق، وهو الأمر الذي زاد من متاعب النادي الأحمر الذي يسارع الزمن من أجل حل هذه القضية، إذ عرض على مسوفا التوصل بجزء من مستحقاته، في حين أن محامية اللاعب تطالب بصرف المستحقات المالية كاملة.

وعلاقة بديون الوداد طالب عدد من اللاعبين السابقين للفريق بضرورة التوصل بمستحقاتهم المالية، بعدما نجحوا في استخلاص أحكام قضائية في حق إدارة النادي، وهو ما جعل حالة من الاستنفار تسود إدارة الفريق الأحمر، والتي تسارع الزمن من أجل تأمين سيولة مالية كافية لتنفيذ هذه الأحكام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك ازل حاجب الاعلانات لتظهر لك الصفحة