أرشيفالبطولةبطولات دولية

سيد عبد الحفيظ: صفوف الأهلي مكتملة لموقعة الرجاء.. وهذه رسالة الخطيب للاعبين

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي المصري، أن التركيز في الوقت الحالي ينصب على مواجهة الرجاء الرياضي المغربي، هذا الأربعاء، في كأس السوبر الأفريقي.

ورفض سيد عبد الحفيظ الحديث عن كأس العرب وتعرض بعض لاعبي الفريق للإحباط نتيجة عدم فوز مصر أو المغرب وتونس باللقب، موضحا أن التركيز ينصب حاليا على السوبر ولا مجال للتفكير في أي أمور أخرى.

وصرح عبد الحفيظ للمركز الإعلامي للنادي: “فريقنا مكتمل الصفوف، ونستعد بعد اكتمال القوة الضاربة وانتظام اللاعبين الدوليين، وتعافي الجميع من الإصابات خاصة أحمد عبد القادر وأيمن أشرف”.

وأردف: “تنتظرنا مباراة قوية أمام فريق قوي ولديه تاريخ مميز وحصل على لقب الكونفيدرالية، وهو ما يجعل الجهاز الفني يهتم بكل التفاصيل لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب”.

وأكد عبد الحفيظ على أهمية قيد الصفقات الجديدة بعد إضافة 6 لاعبين للقائمة الأفريقية، مشددا على أن ذلك يمنح الجهاز الفني خيارات عديدة ويمثل إضافة قوية للفريق.

وأوضح: “محمود الخطيب رئيس النادي، وجه رسالة مهمة للاعبين أكد خلالها ضرورة الالتزام والتركيز من أجل الفوز باللقب وإسعاد الجماهير، وأنهم دائمًا على قدر المسؤولية، ولديهم ما يكفي من الإصرار على حصد اللقب”.

وشدد على أن الفريق يسعى للفوز بكل البطولات، ويهمه تحقيق الأرقام القياسية، وكذلك السعي نحو استعادة لقب النادي الأكثر تتويجًا بالألقاب القارية في العالم، ولكن في الوقت ذاته يتم التعامل مع كل مرحلة بشكل مستقل.

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته بتوجيه الشكر إلى جماهير الأهلي التي تواجدت في المطار لاستقبال البعثة في الدوحة، مؤكدًا أن الفريق سوف يبذل كل ما يمكن للفوز باللقب وإسعادهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك ازل حاجب الاعلانات لتظهر لك الصفحة