البطولةالدوري الاسبانيالمنتخب المغربي

الزلزولي يكشف موقفه من خوض أمم أفريقيا مع المغرب

كشف مصدر خاص لموقع “كوورة” عن موقف عبد الصمد الزلزولي لاعب نادي برشلونة الإسباني، من خوض كأس الأمم الأفريقية مع أسود الأطلس.

وحصل الزلزولي على فرصة المشاركة مع الفريق الأول لبرشلونة، تحت قيادة تشافي هيرنانديز، حيث نجح في تسجيل أول أهدافه في شباك أوساسونا، ضمن مباريات الجولة 17 لليجا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.



ويرغب الاتحاد المغربي ومدرب الأسود وحيد خليلوزيتش، في تواجد الزلزولي مع الفريق بكأس الأمم الأفريقية مطلع العام المقبل.


وحسب ذات المصدر:

☑ الزلزولي يميل إلى عدم المشاركة مع المغرب في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، خاصة وأنه أمام فرصة كبيرة لحجز مكان أساسي في تشكيلة البارسا وبدء فترة التوهج بين صفوفه.

☑ عبد الصمد لن يغامر بالسفر إلى الكاميرون دون أن يحظى بضمانات بشأن اللعب أساسيا رفقة المغرب، وبالتالي يفضل البقاء مع البارسا”.
☑ الزلزولي يتعرض لضغوطات من برشلونة لرفض التواجد في الكان، بسبب الوضع الصعب للفريق الكتالوني، وحاجته لجهود كافة لاعبيه في الفترة المقبلة”.

ويعني استدعاء الزلزولي لقائمة المغرب في كأس الأمم، أنه لن يتمكن من المشاركة في لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني، يوم 12 يناير المقبل المقرر غقامتها في السعودية، وفي حالة تحقيق البارسا الفوز لن يخوض المباراة النهائية أيضًا بجانب العديد من المباريات المهمة الأخرى.

 وكان وحيد خليلوزيتش قد ألمح الشهر المنصرم لموقفه من تواجد الزلزولي مع منتخب المغرب عبر مؤتمر صحفي بقوله: “مرحبا بأي لاعب دون أن نتعرض للابتزاز أو أن يفرض علينا شروطه للعب أساسيا.. لن أقبل بحدوث هذا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك ازل حاجب الاعلانات لتظهر لك الصفحة