البرازيليون محظورون بالجولة المقبلة

ستحرم فرق ليفربول، مانشستر سيتي، تشيلسي، مانشستر يونايتد وليدز يونايتد في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز من لاعبيها البرازيليين الذين لم يلبوا نداء منتخب بلادهم مؤخرا.



وحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم الأربعاء، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أعلم أندية البريميرليج، بأن الاتحاد البرازيلي طلب منه فرض “قيد لمدة خمسة أيام”، على اللاعبين الذين لم يسافروا في فترة التوقف الدولية رغم استدعائهم. مما يعني أن ليفربول سيفتقد خدمات أليسون، فابينيو وروبرتو فيرمينو، خلال مباراته أمام مضيفه ليدز يوم الأحد، على أن يغيب رافينيا عن صاحب الأرض والجمهور.

وسيغيب فريد، لاعب مانشستر يونايتد، عن مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد، وعن لقاء افتتاح مشوار “الشياطين الحمر” في دوري الأبطال الأوروبي أمام يونج بويز.

أما البلوز تشيلسي، فلن يكون بإمكانه إشراك تياجو سيلفا ضد أستون فيلا، ومواجهة زينيت سان بطرسبرج في دوري أبطال أوروبا.  

كما سيتعين على مانشستر سيتي خوض مباراته المقبلة أمام ليستر سيتي، مساء السبت، دون إيدرسون وجابرييل جيسوس.
 
لكن إيفرتون يمكنه أن يشرك مهاجمه ريتشارليسون ضد بيرنلي، يوم الاثنين، بعدما تم حذف اسمه من قائمة اللاعبين، التي أرسلها الاتحاد البرازيلي إلى “فيفا”.
 
وفي سياق متصل، تم إعلام مهاجم وولفرهامبتون، المكسيكي راؤول خيمينيز، ولاعب نيوكاسل، الباراجوياني ميجيل ألميرون، بأنهما لن يستطيعا المشاركة في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي للممتاز، للسبب ذاته.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

المرجو تعطيل حاجب الإعلانات